التأمين الصحي للأطفال Secrets

Wiki Article



تهدف المنظومة إلى تقديم المشورة بشأن التغطية التأمينية والقوانين ورصد وإدخال التحسينات في نظام الرعاية الصحية، بالإضافة إلى القيام بعملية الترخيص لشركات التأمين والوسطاء وشركات إدارة المطالبات.

تعتبر التطعيمات جزءاً أساسياً من التأمين الصحي للأطفال، حيث تحميهم من الأمراض المعدية المختلفة وتساعدهم على بناء مناعة قوية.

بمجرد تحديد أهليتك لبرنامج ميديكيد، تصبح تغطيتك الصحية سارية المفعول إما من تاريخ تقديم الطلب أو من اليوم الأول من الشهر الذي تقدمت فيه بالطلب.

التغطية- التأكُّد من أنّ برنامج التأمين الصحي يغطي الاحتياجات الطبية للطفل، مثل الفحوصات الروتينية والتطعيمات والاستشفاء والرعاية الطارئة.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد في أي وقت، ويجب أن يكون لديك إثبات يؤكد أهليتك لذلك، بما في ذلك الجنسية، والإقامة، والعمر، والدخل، والموارد، والنفقات الطبية، أو طبيعة الإعاقة.

ستتواصل الرعاية الصحية في المدرسة مع الرعاية الصحية التابعة للإدارة التعليمية التي تتبع لها المدرسة، وذلك لكي يتم تسجيل الطالب في نظام التأمين الصحي.

سوف نوضح اليوم تأمين التعاونية للأطفال الذي قام بتوفير العديد من المزايا لكل المستفيدين سواء بالغين أم أطفال وذلك في العديد من أنواع التأمينات التي توفرها الشركة، إذ تعتبر شركة التعاونية من كبرى شركات التأمين في المملكة التي تحاول طوال الوقت توفير مزايا وأسعار تنافسية مع باقي شركات التأمين، لهذا سوف نوضح اليوم أهم المزايا التي وفرتها الشركة للاطفال بالتفصيل.

من هو الشخص غير المؤهل للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد؟

تقوم الولايات بإنشاء وإدارة برامج ميديكيد الخاصة بها وتحديد نوع الخدمات ومقدارها ومدتها ونطاقها ضمن المبادئ التوجيهية الفيدرالية الشاملة. ومع ذلك، تفرض الحكومة الفيدرالية تغطية بعض المزايا في كل ولاية، بما في ذلك خدمات المستشفيات للمرضى المقيميين داخلها والمرضى الخارجيين، وخدمات الأطباء، وخدمات المختبرات والأشعة السينية، وخدمات الرعاية الصحية المنزلية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

كل ولاية لديها شروط مختلفة حول كيفية التأهل والتقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد.

إمارة دبي: مركز العوير الصحى، مركز المحيصنه الصحي، مركز الاتحاد الصحي، مركز هور العنز الصحي إمارة الشارقة: مركز الرقة الصحي، مركز البطايح الصحي، مركز الذيد الصحي، مركز دبا الحصن الصحي، مركز تعزيز صحة الأسرة ، مركز الحمرية الصحي، مركز كلباء الصحي، مركز الخالدية الصحي، مركز خورفكان الصحي، مركز المدام الصحي، مركز المليحة الصحي، مركز نزوى الصحي، مركز الرفاع الصحي، مركز الثميد الصحي، مركز وادي الحلو، مركز النحوة الصحي، مركز شيص الصحي . إمارة عجمان: مركز الحميدية الصحي، مركز المدينة الصحي، مركز المنامة الصحي، مركز مشيرف الصحي، مركز مزيرع الصحي إمارة أم القيوين: مركز السلمة الصحي، مركز الراعفة الصحي، مركز فلج المعلا الصحي، مركز الخزان الصحي إمارة رأس الخيمة: مركز الحمرانية الصحي، مركز الجير الصحي، مركز جلفار الصحي، مركز الجزيرة الصحي، مركز خت الصحي، مركز وادي اصفني الصحي، مركز شوكة الصحي، مركز سيف بن علي الصحي، مركز الرمس الصحي، مركز رأس الخيمة الصحي، مركز معيريض الصحي، مركز المنيعي الصحي، مركز عبدالله الشرهان (الظيت) الصحي، مركز كدرا الصحي.

الدَّعم المالي- توفر التغطية الصحية المخصّصة للأطفال دعماً مالياً، ما يقلّل من عبء زيادة تكاليف الرعاية الصحية.

لمحة عامة حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا الحكومة لمحة عامة البرامج والخدمات

● الأشخاص الذين تأهلوا سابقا لاستيفائهم الشروط ولكن حدث تغيير في حالتهم؛ على سبيل المثال، لم يعودوا حوامل، أو زاد دخلهم من خلال وظيفة أو منحة/ التأمين الصحي للأطفال ميراث، أو انتقلوا إلى ولاية ذات متطلبات أهلية مختلفة للحصول على التغطية.

Report this wiki page